السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تكرم أعضاء مجلس الجامعة.
كرمت السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار الدكتورة ئاشتي مهدي عارف عميد المعهد التقني كركوك لما قدمته من جهد استثنائي في انجاح المسيرة التعليمية لهذه السنة مؤكدةً سيادتها على أن التفاني والعطاء والاجتهاد المستمر هي من صفات القيادة الجيدة التي تعمل بوصفها قدوة حسنة تتحمل المسؤولية ويقتدي بها المنتسبون الذي يعملون بمعيتها وهو ما ساعد على أن تحقق الجامعة التقنية الشمالية هذا الإنجاز الكبير الذي أشاد به معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي واصبحت الجامعة التقنية الشمالية نموذج للكفاءة والنجاح يضرب بها المثل بين الجامعات العراقية . وقد عبرت الدكتورة ئاشتي مهدي عارف عن عظيم امتنانها وشكرها لهذا التكريم وهي شهادة وعنوان للعمل الدؤوب وانموذج لروح العمل الجماعي الذي امتازت به الجامعة التقنية الشمالية وتشكيلاتها.
المصدر : https://kti.ntu.edu.iq/?p=4221




