مجلس المعهد التقني كركوك تغلق جلستها المفتوحة خلال امتحانات الدور الاول النهائية و يصادقون على توزيع النتائج للطلبة بعد مصادقة مجلس الجامعة على منح قرار عشر درجات للطلبة
عقد مجلس المعهد التقني كركوك جلسته بمناقشة نتائج الامتحانات النهائية الدور الأول برئاسة الدكتورة ئاشتي مهدي عارف عميد حيث افتتحت السيدة العميد ة الجلسة ونقلت تحيات السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الدكتورة علياء عباس العطار المحترمة للسادة أعضاء المجلس ثم افتتح المجلس محاوره بمناقشة أبرز التوصيات الخاصة من قبل السيد رئيس مجلس الجامعه وأهمها احتياجات الاقسام العلمية ومعالجة البنى التحتية في هذه الاقسام بما يدعم العملية التعليمية. ثم ناقش المجلس اضافة عشرة درجات للطلبة المكملين بحسب توصيات مجلس الجامعه الموقر وكذلك ناقش المجلس دعم الاقسام الداخلية وترميمها بما يضمن تحقيق اعلى مستويات السكن لطلبتنا الاعزاء.. كما ناقش المجلس استحداثات الاقسام العلمية للعام الدراسي القادم 2021 /2022.
وأيضا احتياجات الاقسام العلمية من السادة المحاضرين للعام الدراسي الجديد. كما اوصى المجلس حث السادة التدريسيين المشاركة ببحوثهم العلمية المتخصصة بحسب محاور المؤتمر المزمع إقامته في أربيل في شهر تشرين الأول وقد ناقش المجلس أيضا بعض الأمور الإدارية. وفي نهاية الجلسة تمنت السيدة العميد للسادة رؤساء الأقسام العلمية والمنتسبون كل التقدير.
المصدر : https://kti.ntu.edu.iq/?p=4211




